١-١=٢ : الصفة الملازمة لقوانين الحروب  19-10-2018, 11:54

١-١=٢ : الصفة الملازمة لقوانين الحروب


١-١=٢ : الصفة الملازمة لقوانين الحروب !!!


متابعة : عباس الركابي 
تصوير: أسامة صبري


اعرب المخرج المسرحي الشاب كرار الميساني عن سعادته لقرب موعد عرض مسرحيته ١-١=٢ و فريق عمله المكون من مجموعة من طلبة الفنون الجميلة و ممثلين اثنين من محافظة ميسان الاول هو طالب في كلية الهندسة والثاني هو طالب في كلية القانون .. حيث سيكون العرض يوم الاثنين القادم ٢٢-١٠-٢٠١٨ في السادسة مساء على خشبة المسرح الوطني .
المخرج الشاب ( الميساني) تحدث للموقع الرسمي قائلا :

مسرحية ١-١=٢ تقوم على فكرة ان ما بداخل الرحم من وليد جديد هو بالنهاية وقود لحروب الدنيا .. و في هذه الدنيا ليس كل زيادة بزيادة وليس كل نقصان بنقصان . 
واضاف ان مشاركاتي في قواطع العمليات العسكرية وفي خطوط التماس مع العدو حيث جرحت اربعة مرات وكنت اعاود عملي كمراسل حربي لعدة قنوات ... جعلني أشاهد بأم عيني ما لم يشاهده احد .. اقصد رؤيتي من زاويتي الخاصة كفنان مسرحي و التي جسدتها في المسرحية حينما جعلت للجسد لسان ناطق كي يتكلم و يحاور و يفصح عن ما يدور في سوح الحرب الذي هو خارج نطاق قوانين الرياضيات وان الرصاصة التي اخترقت واقية الرصاص لم تقتل بيدقا واحدا فقط ..
وختم المخرج كرار الميساني حديثه قائلا :
نحن مجموعة من الشباب غير مرتبطين بدائرة السينما والمسرح .. و لكن الدائرة فتحت ابوابها لنا ويحسب لها مسألة احتضانها لعملنا أيضا , وما سرنا كثيرا التعاون الرائع للفنان الكبير فلاح ابراهيم مدير قسم المسارح من خلال متابعته لعملنا اولا باول وكذلك الدكتورة اقبال نعيم المدير العام للدائرة التي احست بمعاناتنا ومجهودنا الشبابي و ابدت موافقتها على تبني العرض دون أي معوقات .. و نتمنى ان يحضى عملنا المسرحي باهتمام اعلامي وجماهيري لان فكرته جديدة ..وشكرا لموقعكم الرسمي و لجهدكم الإعلامي معنا .

نسخة للطباعة ارسل لصديق

الرئيسية | من نحن ؟ | معرض الصور | مكتبة الفديو | الاعلانات | خريطة الموقع | الاتصال بنا

السينما والمسرح تنصح بشدة التصفح عبر الفاير فوكس